Besvarat

PUK code for locked SIM

  • 14 October 2018
  • 1 svar
  • 358 visningar

اريد العودة الى هاتفي المحمول

[Redigerat] - Ämnets titel har redigerats för att reflektera innehållet bättre
icon

Bäst svar av Tristan 14 October 2018, 16:16

Visa original

1 svar

Användarnivå 5
Emblem +10
code:
مرحبا امال!
إذا كنت قد أغلقت من هاتفك ، يمكنك دائمًا العثور على رمز PUK لبطاقة SIM إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Mitt3 على Tre.se. انتقل إلى "Abonnemang" ثم اختر رقمك - في الصفحة التالية سترى رمز PUK الخاص بك في الجزء العلوي من الصفحة. آمل أن يساعدك ذلك على الرغم من أن إجابتي تم إنشاؤها بواسطة الترجمة من Google. :)



code:
marhabaan amal!
'iidha kunt qad 'ughliqat min hatifik , yumkinuk daymana aleuthur ealaa ramz PUK libitaqat SIM 'iidha qumt bitasjil aldukhul 'iilaa Mitt3 ealaa Tre.se. aintaqil 'iilaa "Abonnemang" thuma aikhtara raqamak - fi alsafhat alttaliat sataraa ramz PUK alkhasi bik fi aljuz' aleulawii min alsafha. amul 'an yusaeidak dhlk ela alrghm mn 'ana 'iijabatay tama 'iinshawuha bwastt altarjimat min Google. :)



Hi Amal!

If you have been locked out from your phone you can always find your SIM-card PUK code if you log into Mitt3 on Tre.se.

Go to "Abonnemang" and then choose your number - on the following page you will see your PUK code in the upper part of the page.

I hope that this will help you out even though my answer in Arabic is a created by Google Translate.
: )

Svara